أكد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج فى بيان له، أن الوحدات المحلية لمراكز طما وسوهاج ودار السلام قامت بالاشتراك مع مديرية الزراعة بسوهاج وشرطة المسطحات المائية بالمحافظة وبتأمين من قوات الأمن ومعدات الوحدات المحلية، بعمل حملات مكبرة، أسفرت عن تنفيذ إزالات لعدد 42 حالة تعد على الأراضى الزراعية، حيث تمت إزالة عدد 30 حالة تعد على الأراضى الزراعية ناحية مركز طما، وإزالة عدد 10 حالات تعد ناحية مركز سوهاج ، وإزالة عدد حالتين ناحية مركز دار السلام .
وشدد المحافظ على المتابعة المستمرة لظاهرة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بسوهاج وتكثيف الحملات بنواحى مراكز ومدن المحافظة للقضاء على تلك الظاهرة والحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة .
محافظ سوهاج: إزالة 42 حالة تعد على الأراضى الزراعية بـ 3 مراكز
الأربعاء، 16 سبتمبر 2015 08:41 ص
تعديات على أراضى زراعية – صورة أرشيفية