بالصور.. وزيرة السكان تتابع تنفيذ برنامج "الخصائص السكانية" بدهشور

الأربعاء، 16 سبتمبر 2015 10:36 م
بالصور.. وزيرة السكان تتابع تنفيذ برنامج "الخصائص السكانية" بدهشور الدكتورة هالة يوسف وزير الدولة للسكان
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زارت الدكتورة هالة يوسف، وزير الدولة للسكان، بحكومة تسيير الأعمال، قرية منشأة دهشور بالجيزة، لمتابعة تنفيذ برنامج الارتقاء بالخصائص السكانية الذى تنفذه الوزارة فى عدد من القرى المصرية.


اليوم السابع -9 -2015


وأجرت الوزيرة حوارات مع عدد من الأطفال والمراهقين المشاركين، بأنشطة برنامج الارتقاء بالخصائص السكانية، واستمعت الوزيرة لآرائهم والفائدة التى تعود عليهم من المشاركة بأنشطة الوزارة، وطالبوها بالمشاركة أكثر فى البرامج، حتى يصبحوا أكثر فاعلية بمجتمعاتهم.


اليوم السابع -9 -2015


وأكد الأطفال للوزيرة أنهم استفادوا بشكل كبير من خلال المعلومات التى حصلوا عليها والمتعلقة بكيفية التعامل مع الآخرين واختيار الأصدقاء، وكيفية نقل ما تعلموه لغيرهم.


اليوم السابع -9 -2015


كما أكد الأطفال للوزيرة، أنهم تلقوا خلال البرنامج نصائح وتوجيهات متعلقة بالإدمان ومخاطره، والصحة الإنجابية والزواج المبكر، علاوة على أهمية نقل مثل هذه المعلومات لأسرهم وللمجتمع.

وتابعت الوزيرة الأعمال اليدوية والفنية التى قام الأطفال بتصنيعها خلال أسبوع الشباب وأثنت كثيرا على هذه الأعمال. ووجهت الأطفال بأن يكونوا أكثر فاعلية فى مجتمعاتهم، وأن ينقلوا الرسائل التى تعلموها لأسرهم وأصدقائهم ومجتمعاتهم.

وتعد قرية منشأة دهشور واحدة من عدد من القرى التى ينفذ بها برنامج الارتقاء بالخصائص السكانية فى العام الحالى، حيث يضم البرنامج عدد من الأنشطة وهى أسابيع الشباب ونشاط المرأة المصرية تتكلم وورشة عمل كسب تأييد رجال الدين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة