الأهلى الإماراتى يتأهل لمواجهة الهلال فى نصف نهائى دورى أبطال آسيا

الأربعاء، 16 سبتمبر 2015 08:43 م
الأهلى الإماراتى

كتب عرفة الضبع
حقق فريق الأهلى الإماراتى فوزا غاليًا، على ضيفه نفط طهران الإيرانى، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، على ستاد راشد بمدينة دبى الإماراتية، فى إياب الدور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال آسيا.

أحرز هدفى الفريق الإماراتى رودريجو دوس سانتوس فى الدقيقة 26، ثم أضاف أحمد خليل الثانى عن طريق ركلة جزاء، فى الدقيقة 47 من زمن المباراة، ليتأهل الأهلى لمواجهة فريق الهلال السعودى، فى نصف نهائى دورى أبطال آسيا، حيث نجح فى حسم مباراة الذهاب لصالحه بهدف دون رد، فى العاصمة الإيرانية طهران.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة