عمرو يوسف: أحضر لفيلم جديد بعد النجاح الكبير لـ"ولاد رزق"

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015 05:09 ص
عمرو يوسف: أحضر لفيلم جديد بعد النجاح الكبير لـ"ولاد رزق" عمرو يوسف
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النجم الشاب عمرو يوسف إنه يواصل حاليا التحضير لفيلم سينمائى جديد، نافيا الكشف عن تفاصيله لحين الاستقرار على باقى عناصر العمل وخروجه للنور، موضحا فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن الرؤية ستتضح بشأن الفيلم خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأعرب يوسف عن سعادته البالغة بالنجاح الكبير الذى حققه فيلم "ولاد رزق"، الذى شارك فى بطولته بجانب النجم أحمد عز والفنانون أحمد الفيشاوى وأحمد داود ومحمد ممدوح وكريم قاسم وآيتن أمين، من تأليف صلاح الجهينى، إنتاج وإخراج طارق العريان، لافتا إلى أن الفيلم أعاده للسينما بشكل جيد، وجعله يركز خلال الفترة المقبلة فى نوعية المادة السينمائية التى يقبل عليها.

ودعا يوسف جمهوره لمشاهدة مسلسله الرمضانى الأخير "ظرف أسود"، فى عرضه الثانى على قناة TEN، مؤكدا أن العمل سيحقق نسبة مشاهدة أكثر، خاصة مع عرضه الأول الحصرى فى ظل زحام شديد شهده الشهر الكريم.

وفى سياق مختلف أكد يوسف أنه استفاد كثيرا من تجربته فى مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط فى دورته الأخيرة، حيث كان عضو لجنة تحكيم إحدى مسابقات المهرجان، لافتا إلى أنه اطلع على العديد من الثقافات السينمائية المختلفة من خلال الأفلام المشاركة والمنتمية لدول متعددة.

يذكر أن مسلسل "ظرف أسود"، الذى خاض به عمرو يوسف السباق الرمضانى الماضى، قصة وإخراج أحمد مدحت، سيناريو وحوار أيمن مدحت، وشارك فى بطولته التونسية درة وصلاح عبد الله ومحمد ممدوح وإيمان أبو طالب وإنجى المقدم وآخرون.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة