طبيب المنتخب يخوض انتخابات الجبلاية القادمة

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015 09:33 م
طبيب المنتخب يخوض انتخابات الجبلاية القادمة طارق سليمان طبيب المنتخب السابق

كتب عمرو جاب الله
أستقر الدكتور طارق سليمان طبيب المنتخب الوطنى على خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة على مقعد العضوية.

شغل طارق سليمان منصب رئيس الجهاز الطبى مع الأجهزة الفنية للمنتخب الأول تحت قيادة الأمريكى بوب برادلى ثم شوقى غريب، ويتشاور مع الأصدقاء والمقربين فى اتحاد الكرة حول الجبهة التى سينضم لها خلال الانتخابات ما بين هانى أبو ريدة أو سمير زاهر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة