"تنسيقية تضامن" لرفض قانون الخدمة المدنية: مستمرون.. وغد خطتنا التصعيدية

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015 04:29 م
"تنسيقية تضامن" لرفض قانون الخدمة المدنية: مستمرون.. وغد خطتنا التصعيدية وقفة "تنسيقية تضامن" ضد قانون الخدمة المدنية – أرشيفية
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت تنسيقية تضامن، التى تضم 35 اتحاد ونقابة مستقلة وحركة عمالية، عن استمرارها فى مسعاها لإسقاط قانون الخدمة المدنية رقم 18 لسنة 2015، وإيقاف العمل به.

وأكدت التنسيقية استمرارها فى العمل من أجل تحقيق هدفها المحدد بإسقاط قانون الخدمة المدنية "القانون 18 لسنة 2015"، وإنها ستعلن غدا عن عدد من خطواتها القادمة، فى سياق خطتها التصعيدية لإسقاط هذا القانون الظالم.

وانتقدت التنسيقية فى بيان لها اليوم الثلاثاء، أداء حكومة المهندس إبراهيم محلب، مؤكدة أن تغيير الوزراء استجابة لغالبية الشعب بسبب سياسات الحكومة السابقة لتحقيق العدالة الاجتماعية، مضيفة "الأمر الذى كشفته وأكدته طبيعة التشريعات الأخيرة؛ بداية بقانون منع التظاهر حتى قانون الخدمة المدنية مرورا بقانون الاستثمار وتحصين عقود بيع الممتلكات العامة، علاوة على تفجر قضايا فساد كبرى ورد بها عدد لا بأس به من كبار المسئولين "حاليين وسابقين".

وانتقدت الأنباء عن الإبقاء على وزراء حكومة "محلب"، وفى مقدمتهم وزيرا المالية والتخطيط " قدرى والعربى" أولى المدافعين عن التشريعات الاقتصادية التى وصفتها بـ"الكارثية" مثل قوانين "الخدمة المدنية والاستثمار وتحصين عقود بيع الممتلكات العامة.

كما أعلنت تنسيقية "تضامن" لرفض قانون الخدمة المدنية، عن رفضها الكامل لما يسمونه (تغيير)، وأكدت أن التغيير الوزارى محاولة للحد من الغضب الجماهيرى المتسع يوماً بعد يوم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحي الصومعي / سوهاج

يا ترى انتي فين يا بلد؟!

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح

النقابات المستقلة هى حائط الصد حاليا لكل ظلم للموظفين.

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

اقرؤا الدستور

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

يامصريين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة