أحمد مرتضى: الزمالك ينظم رحلة جماهيرية إلى تونس

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015 09:55 م
أحمد مرتضى: الزمالك ينظم رحلة جماهيرية إلى تونس أحمد مرتضى عضو مجلس الزمالك

كتب أحمد توفيق
أكد أحمد مرتضى منصور ، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك ، أن النادى بصدد تنظيم رحلة لجماهيره، لمؤازرة الفريق فى مواجهة النجم الساحلى التونسي، فى ذهاب نصف نهائى كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأضاف أحمد مرتضى، فى تصريحات للموقع الرسمى أن جماهير الزمالك المحترمة هى التى يعترف بها النادى فقط، نافيا وجود أى علاقة بين النادى والوايت نايتس وعدم وجودها من الأساس، فى تفكير إدارة النادى.

وتمنى أحمد مرتضى، مواجهة مصرية خالصة فى نهائى الكونفدرالية، حتى يبقى الكأس فى مصر.


أخبار متعلقة..


- سيسيه يهدد الزمالك بالشكوى لـ"الفيفا"

- اللوائح تُجبر الأبيض على قيد شيكابالا فى القائمة قبل إعارته للدراويش



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة