كوبولا يتحدى نفسه بجونى ديب ويعيد تقديم فيلم "god father"

الإثنين، 14 سبتمبر 2015 06:03 م
كوبولا يتحدى نفسه بجونى ديب ويعيد تقديم فيلم "god father" جونى ديب
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المخرج العالمى فرانسيس فورد كوبولا إنه سيعيد تقديم فيلمه "god father" الذى قام ببطولته مارلون براندو والباتشينو فى عام 1972 مرة أخرى من بطولة النجم العالمى جونى ديب، مشيرا إلى أن الفيلم الجديد سوف يحمل الخطوط الأساسية للقصة الأصلية ولكن بسيناريو مختلف، مؤكدا أن عشاق الفيلم الأصلى والجمهور الحالى سوف يحبون الفيلم الجديد لأن أحداثه لن تدور فى الأربعينيات ولكنها تدور فى 2016 وهو ما يجعل الفيلم مختلفا كثيرا عن الفيلم الأصلى ولكنه يحتفظ بروحه.

وأوضح المخرج أن مشروع إعادة تقديم فيلم "god father" مرة أخرى تراوده منذ 15 عاما وأنه كان على وشك أن يتخلى عن الفكرة تماما فى عام 2010 إلا أنه رأى فيلم "The Tourist" الذى قدمه جونى ديب مع أنجلينا جولى وأعجبه أداء جونى ديب بالفيلم وأحس أنه الأجدر بتجسيد شخصية "Vito Corleone" التى قدمها النجم العالمى مارلون براندو من قبل فى فيلم "god father".

وأضاف أن الفيلم الجديد يعتبر تحديًا بالنسبة له خاصة أن الفيلم الأصلى حقق نجاحا منقطع النظير لافتا إلى أنه شعر بوجوب تقديم العمل بجيل جديد، مؤكدا أنه لا يشعر بالخجل من إعادة تقديم العمل لأن المشروع سوف يجعله يشعر بالحماس الشديد نتيجة تحديه لنفسه فى أن يقدم عملا لا يقل أهمية أو نجاحا عن الفيلم الأصلى.

يشار إلى أن شركة "بارامونت بيكتشرز" قد أعلنت فى بيان صحفى إعادة إنتاج وتقديم فيلم "The Godfather"، بشكل مميز فى أجزاء جديدة، وأكدت على نيتها فى إصدار أول جزئين لفيلم"The Godfather" بطولة جونى ديب عامى 2018 و2020.

ويعتبر فيلم "god father" من أهم أفلام الجريمة والعصابات الأمريكية وهو من إخراج فرانسيس فورد كوبولا وإنتاج إلبرت رودى وسيناريو كوبولا وماريو بوزو وبطولة مارلون براندو وآل باتشينو اللذان لعبا أدوار إحدى أقوى العصابات فى عالم الجريمة الأمريكية فى نيويورك.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة