طارق شكرى: تكلفة استثمار العاصمة السياحية متوقف على صدور القرار الوزارى

الإثنين، 14 سبتمبر 2015 05:14 ص
طارق شكرى: تكلفة استثمار العاصمة السياحية متوقف على صدور القرار الوزارى المهندس طارق شكرى رئيس مجموعة عربية للاستثمار العقارى
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس طارق شكرى رئيس مجموعة عربية للاستثمار العقارى، والفائز بمشروع العاصمة السياحية، إن تمويل المشروع الجديد الذى تم توقيعه عقده مع وزارة الإسكان سيكون من خلال ثلاثة مصادر فى مقدمتها التمويل الذاتى للمجموعة، ثم تمويل الشركاء والنسبة من خلال النسبة التى سيساهمون بها فى المشروع الجديد بالإضافة إلى الإقراض من البنوك.

وأضاف المهندس طارق شكرى، فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن التكلفة الاستثمارية لمدينة الشمس "العاصمة السياحية" تتوقف على صدور القرار الوزارى والانتهاء من المخطط العام والتفصيلى للمشروع، مشيرا إلى أنه جار إعداد الدراسات اللازمة.

وأوضح أن المجموعة بصدد التعاقد مع إحدى الشركات الإنجليزية لإدارة المشروع وهى شركة متخصصة فى إدارة المشروعات الكبرى والفنادق وصيانتها.

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان، قد وقع مذكرة تفاهم مع المهندس طارق شكرى، رئيس مجلس إدارة مجموعة عربية، لإنشاء مدينة سياحية جديدة تطل على الأهرامات، وتبعد دقائق عن المتحف المصرى الجديد على مساحة 557 فدانًا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة