رئيس جامعة الأزهر يعين أحمد سليم عميدا لكلية الطب

الإثنين، 14 سبتمبر 2015 01:29 م
رئيس جامعة الأزهر يعين أحمد سليم عميدا لكلية الطب د. أحمد سليم - عميد طب الأزهر

كتب لؤى على
قرر د.عبد الحى عزب، رئيس جامعة الأزهر، تعيين د.أحمد سليم، أستاذ الأنف والأذن والحنجرة بطب بنين الأزهر ومدير عام المستشفيات الجامعية ووكيل كلية الطب؛ عميداً لكلية طب البنين جامعة الأزهر بالقاهرة؛ بعد خروج دكتور إسحاق على المعاش وخلو منصب عميد الكلية.







أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة