النمسا ترسل قوات الجيش لتشديد الرقابة على حدودها

الإثنين، 14 سبتمبر 2015 11:11 ص
النمسا ترسل قوات الجيش لتشديد الرقابة على حدودها أزمة اللاجئين

كتبت ــ شيماء حمدى
أعلنت السلطات النمساوية إرسالها لقوات الجيش لتشديد الرقابة على الحدود، وذلك فى ظل فتحها الطريق السريع الواصل بين النمسا وهنغاريا، وفق ما أذاعته فضائية "سكاى نيوز" فى خبر عاجل لها منذ قليل.

ومن المقرر أن يتوجه رئيس وزراء النمسا المستشار فيرنر فايمن غدا "الثلاثاء" إلى ألمانيا لعقد لقاء مع نظيرته الألمانية، المستشارة أنجيلا ميركل، وذلك للتشاور بشأن أزمة اللاجئين، بعد أن قررت الحكومة الألمانية فرض رقابة على الحدود النمساوية ووقف حركة القطارات المتجهة من النمسا إلى ألمانيا.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة