بعد سرقة الذهب الخام ..

وزير المالية: تكثيف الإجراءات الأمنية على"سك العملة" و"الخزانة العامة"

الأحد، 13 سبتمبر 2015 05:53 م
وزير المالية: تكثيف الإجراءات الأمنية على"سك العملة" و"الخزانة العامة" هانى قدرى وزير المالية
كتبت – منى ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال هانى قدرى وزير المالية اليوم الأحد، أنه طلب من الجهات المعنية مراجعة وتشديد إجراءات تأمين المواقع المهمة بالوزارة ومصالحها التابعة خاصة مصلحة سك العملة والخزانة العامة.

وتابع وزير المالية فى حكومة تسيير الاعمال فى تصريحات نشرها الموقع الإليكترونى لوزارة المالية، أن هاتين المصلحتين تتعلقان بتداول المعادن الثمينة التى تستخدم فى سك العملات التذكارية، ويجب إحاطتها بأعلى درجات الحماية والتأمين والاستعانة بخبرات وزارة الداخلية فى هذا المجال للتأكد من كفاية الإجراءات وآليات التأمين المتبعة.

وتأتى هذه التصريحات عقب تعرض مصلحة سك العملة الخميس الماضى سرقة كمية من الذهب الخام، فى الوقت الذى لم تتمكن فيه كاميرات المراقبة من التعرف على الجناة "لعدم صلاحيتها للعمل" وتمكنت الداخلية من القبض على المتهمين بعدما أبلغ عنهم بائعو الذهب بالصاغة وتصويرهم بكاميرات الصاغة، وهم ثلاثة موظفين بالمصلحة.

وأشاد قدرى فى تصريحاته، بجهود قيادات وزارة الداخلية وعلى رأسهم اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية حيث تمكن فريق البحث الذى شكله الوزير من كشف ملابسات سرقة مصلحة سك العملة وضبط الجناة واستعادة المسروقات فى اقل من 24 ساعة من الابلاغ عن السرقة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة