مكى وكهربا وإبراهيم فى هجوم الزمالك أمام أورلاندو

الأحد، 13 سبتمبر 2015 04:03 م
مكى وكهربا وإبراهيم فى هجوم الزمالك أمام أورلاندو محمد إبراهيم لاعب الزمالك

كتب أحمد توفيق
أعلن البرتغالى فيريرا المدير الفنى لنادى الزمالك التشكيل الخاص بمباراة أورلاندو بيراتس بطل جنوب أفريقيا بالجولة الأخيرة لدورى المجموعات بالكونفدرالية بالمجموعة الثانية .

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالى :-


محمود عبد الرحيم "جنش" فى حراسة المرمى وعمر جابر ومحمد كوفى وعلى جبر وحمادة طلبه وأحمد توفيق وطارق حامد ومعروف يوسف ومحمود عبد المنعم "كهربا" ومحمد ابراهيم وأحمد حسن مكى .

ويتصدر الزمالك قمة المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة بينما يحتل أورلاندو المركز الثانى بنفس الرصيد لكن فارق الاهداف والمواجهات المباشرة بين الناديين لصالح الزمالك .


أخبار متعلقة:-


-الزمالك يهاجم أورلاندو بـ"كهربا ومكى وحفنى"

-الزمالك يصارع أورلاندو على صدارة الكونفدرالية فى بتروسبورت



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة