محافظ أسيوط يقرر إحالة 5 مدراء مدارس للتحقيق بسبب تقصيرهم فى العمل

الأحد، 13 سبتمبر 2015 11:45 ص
محافظ أسيوط يقرر إحالة 5 مدراء مدارس للتحقيق بسبب تقصيرهم فى العمل المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط
أسيوط - ضحا صالح - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحال المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، 5 من مديرى المدارس و9 معلمين وإداريين للتحقيق لإهمالهم وتقصيرهم فى أداء عملهم المنوطين به وعدم مراعاتهم للقواعد المنظمة لسير العمل.

كانت اللجنة المتابعة الميدانية قامت بالمرور على بعض المدارس بحى شرق مدينة أسيوط، للتأكد من استعدادات وجاهزية هذه المدارس للعام الدراسى الجديد.

تبين من المرور على مدرسة طارق بن زياد الابتدائية المشتركة بالوليدية عدم تواجد 40 معلم ومشرف نشاط وإدارى غير موقعين حضور ولم يقم مسئول الدفتر بالتسديد أمام خانة أسمائهم حتى ساعة المرور الأمر الذى يؤكد عدم انضباط مسئول الدفتر’ وبالمرور على مدرسة إسماعيل القبانى الإعدادية بنين مرتين تبين أنها مغلقة ولا يوجد أحد من العاملين بالمدرسة أو مسئولى الأمن ولا النوبتجية، وكذلك مدرسة أسيوط الثانوية الصناعية بنات لم تجد اللجنة وقت المرور غير مدير المدرسة والعامل النوبتجى وجميع المعلمين والإداريين وموقعى حضور وانصراف، وتم تحرير محضر لإثبات حالة بساعة المرور.

كما تم المرور على مدرسة درية الحسينى الابتدائية المشتركة وتبين توقيع 4 معلمين حضور وغير متواجدين دون إذن كتابى أو سند قانونى يفيد ذلك، وفى مدرسة الوحدة العربية الابتدائية المشتركة تبين قيام تغيب معلمة دون سند قانونى رغم توقيعها حضور وتغيب 2 آخرين وغير موقعى حضور ولم يتم التسديد أمام خانة أسمائهم فى ساعة المرور.

كما تم متابعة أعمال الصيانة بالمدارس والتنبيه على استكمال تغيير الزجاج المكسور بالفصول وتغيير التالف من مصابيح الإضاءة وضرورة إعداد خطة دفاع مدنى بكل مدرسة للوقاية من مخاطر الحريق
تم إعداد تقرير مفصل عن عمل اللجنة، وبعرضه على المحافظ أحاله للشئون القانونية بالمحافظة ووجه وكيل وزارة التربية والتعليم بتلافى الملاحظات ومتابعة أعمال الصيانة بالمدراس وخطط الدفاع المدنى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة