بالفيديو.. لحظة هروب الباعة الجائلين من قوات أمن الجيزة

الأحد، 13 سبتمبر 2015 09:19 م
إزالة لاإشغالات

كتب خالد حسين - تصوير ماهر إسكندر
فرّ عدد من الباعة الجائلين، من قوات أمن الجيزة، خوفا من التحفظ على سلعهم، حيث شنت شرطة المرافق منذ قليل حملة لإزالة الإشغالات بميدان الجيزة.

وكانت شرطة مرافق حى جنوب شنت، اليوم، حملة موسعة لإزالة الإشغالات، من محيط ميدان الجيزة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة