أكرم القصاص - علا الشافعي

دعت للخروج فى مسيرات الجمعة المقبلة..

المقاومة : ندعو للنفير العام فى فلسطين وخارجها لنصرة الأقصى

الأحد، 13 سبتمبر 2015 06:27 م
المقاومة : ندعو للنفير العام فى فلسطين وخارجها  لنصرة الأقصى اقتحام المسجد الأقصى المبارك
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة ،اليوم الأحد، أنها لن تسمح بتمرير جريمة الاحتلال الإسرائيلي بتقسيم المسجد الأقصى المبارك زمانياً ومكانياً باعتبار أن المساس بالمسجد اعتداء على العقيدة والمقدسات الإسلامية.

وحثت فصائل المقاومة الفلسطينية، في بيان صحفي، الأمتين العربية والإسلامية والحركات المجاهدة على تجاوز خلافاتها والتوجه لتحرير القدس من الاحتلال الإسرائيلي ، وإلى اعتبار يوم الجمعة القادم يوماً للنفير العام نصرةً للأقصى والخروج بالمسيرات الحاشدة في فلسطين وخارجها بعد صلاة الجمعة مباشرة.

وحملت الفصائل، الاحتلال الإسرائيلي كامل المسئولية عن تداعيات استمرار اقتحام المسجد الأقصى ، محذرة من استمرار هذه الجرائم بحق المقدسات الدينية.

وأكدت الفصائل أن صبر المقاومة الفلسطينية لن يطول تجاه ما يحدث من جرائم ضد المسجد الأقصى.

وحيت فصائل المقاومة مواطني القدس والمرابطين والمرابطات في المسجد الأقصى المدافعين عنه بأرواحهم وأجسادهم وشدت على أيديهم ،مؤكدة على وقوفها الكامل معهم في نفس الخندق.

وبهذا الصدد دعت الفصائل أبناء الشعب الفلسطيني في مدينة القدس والضفة الغربية وأهلنا في 48 لشد الرحال وتكثيف الرباط في المسجد الأقصى للذود والدفاع عنه.

واستهجنت فصائل المقاومة الموقف الرسمي للسلطة الفلسطينية وبعض الأنظمة العربية والإسلامية "التي لم تحرك ساكناً تجاه ما يجري من جرائم بحق الأقصى".


موضوعات متعلقة..



ثورة بمواقع التواصل الاجتماعى بعد اقتحام جنود الاحتلال للمسجد الأقصى.. تدشين هاشتاج لإدانة الاقتحام ومظاهرة إلكترونية ضد الهجوم.. وتداول صور وفيديوهات لحريق فى المصلى القبلى

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: التصعيد فى القدس والأقصى تداعياته خطيرة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة