السيسى: "مش معقول نضيع جهد سنة ونص بسبب مشكلة"

الأحد، 13 سبتمبر 2015 02:04 م
السيسى: "مش معقول نضيع جهد سنة ونص بسبب مشكلة" السيسى

الإسماعيلية- محمد الجالى
توجه الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتحية والشكر للمهندس إبراهيم محلب وحكومته "المستقيلة" على ما قدموه، خلال المرحلة الماضية، قائلاً:"كنا لازم نشكرك لأن الحقيقة أى حد بيتولى المسئولية بيضحى بحاجات كتير أوى أثناء توليه هذه المسئولية".
اليوم السابع -9 -2015

وأضاف الرئيس، خلال كلمته، بأسبوع شباب الجامعات العاشر الذى تستضيفه جامعة قناة السويس بالإسماعيلية اليوم، الأحد، أنه "ليس من المعقول أن تتسبب مشكلة فى ضياع جهد الناس"، مضيفاً:"إحنا لازم كمصريين نخلى بالنا أوى من تعليقاتنا وردود أفعالنا".

وأشار السيسى إلى أن "المهندس إبراهيم محلب هيكون جنبى أنا شخصياً لأنى محتاجه".

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015


موضوعات متعلقة


السيسى: "والله لن نسمح بجنيه ورق يتاخد دون وجه حق"


السيسى:الدستور المصرى كُتب بنوايا حسنة والدول لا تبنى بالنوايا الحسنة


محلب ضمن الوفد الرئاسى مع السيسى فى لقاء شباب الجامعات


السيسى: أنا محتاج "محلب" جنبى ولن أتركه


السيسى يطلق البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة