استقالة رئيس الاتحاد الماليزى بعد الخسارة من السعودية بالتصفيات

الأحد، 13 سبتمبر 2015 06:20 ص
استقالة رئيس الاتحاد الماليزى بعد الخسارة من السعودية بالتصفيات المنتخب السعودى

كتب عرفة الضبع
قام عبد الله سلطان شاه، رئيس الاتحاد الماليزى لكرة القدم، بالتقدم باستقالته من منصبه، بعد الهزيمة التى تعرض لها منتخب بلاده، أمام نظيره السعودى، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات المرحلة الثانية، للتصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتى كأس العالم 2018 بروسيا وكأس آسيا 2019.

وبحسب صحيفة "سبورت" السعودية، فإن رئيس الاتحاد الماليزى أكد أنه أقدم على هذه الخطوة، فى ظل النتائج السيئة التى يقدمها منتخب بلاده فى التصفيات، مؤكدًا أن الاستقالة أمر صعب للغاية لكن مسيرته مع الكرة الماليزية انتهت، بدون تحقيق الأحلام التى خطط لها.

وأكد رئيس الاتحاد الماليزى أن التأهل لكأس آسيا 2019 أصبح مستحيلا، مضيفا أنه أبلغ الإدارة التنفيذية من قبل، باستقالته حال الفشل فى بلوغ نهائيات البطولة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة