أبرز 5 ملاحظات فى كلاسيكو "مانشستر× ليفربول"

الأحد، 13 سبتمبر 2015 01:28 ص
أبرز 5 ملاحظات فى كلاسيكو "مانشستر× ليفربول" دى خيا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا مستحقا بنتيجة 3/1 على غريمه ليفربول، فى قمة الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى "بريميرليج".

ونشرت صحيفة "ديلى ميرور" 5 ملاحظات عن هذه المباراة نستعرضها فى التقرير التالى:

1- سماح جماهير مانشستر لدى خيا



اليوم السابع -9 -2015


حرصت جماهير اليونايتد على تحية الحارس الإسبانى بشكل خاص والتصفيق له أثناء الإحماء، فى المشاركة الأولى له مع الريد ديفيلز هذا الموسم، خاصة بعد أن وافق على التجديد لأربع سنوات براتب 200 ألف استرلينى أسبوعيا.

2- "فيلاينى مش مهاجم"



اليوم السابع -9 -2015


لا يمكن للبلجيكى الدولى مروان فيلاينى أن يلعب مرة أخرى كرأس حربة للفريق، بعد أن فشل فى سد الفراغ الذى تركه قائد الفريق وين رونى الذى غاب للإصابة، ويبدو أن لويس فان جال مدرب الفريق كان مترددا فى الدفع بمارسيال من بداية المباراة.

3- "ديباى طلع مقلب"



اليوم السابع -9 -2015


ما زال الجناح الهولندى ممفيس ديباى يفضل المراوغات واللعب الجمالى على أن يكون صاحب فاعلية أكبر، ولذلك قام فان جال بتبديله بين شوطى المباراة، فيبدو أنه لن يكون مثل كريستيانو رونالدو كما كان يتوقعه البعض، فهو أقرب للويس نانى الذى كانت تتسم أغلب هجماته بالأنانية والظهور باللعب الجمالى.

4- هنرى الجديد



اليوم السابع -9 -2015


فى أول تسديدة له على المرمى فى الدقيقة 86 أى بعد مشاركته بـ20 دقيقة سجل أنتونى مارسيال هدفا رائعا لليونايتد بعدما راوغ مدافع ليفربول، ليثبت للجميع أن مبلغ 36 مليون إسترلينى ليس خسارة فيه، خاصة أن الهدف جاء من مجهود فردى خاص.

5- ثقة بينتيكى الغريبة



اليوم السابع -9 -2015


بالرغم من تأخر فريقه بهدفين نظيفين واقتراب المباراة من النهاية، نجح البلجيكى كريستيان بينتيكى فى تسجيل هدف رائع ينم على ثقة كبيرة وقوة بدنية رائعة، متفوقا على مدافع اليونايتد دانى بليند وماتيو دارميان، ليسجل ثانى أهدافه مع الريدز.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة