وزير التخطيط يغادر لمجلس الوزراء بعد ربع ساعة فقط من حضوره

السبت، 12 سبتمبر 2015 02:08 م
وزير التخطيط يغادر لمجلس الوزراء بعد ربع ساعة فقط من حضوره الدكتور أشرف العربى وزير التخطيط فى حكومة تسيير الأعمال
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل الدكتور أشرف العربى، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، صباح اليوم السبت، مقر وزارة التخطيط بشارع صلاح سالم، فى تمام الساعة الحادية عشرة والنصف قبل أن يغادر بعد ربع ساعة فقط من وصوله متجها لمجلس الوزراء، عقب تقديم حكومة المهندس إبراهيم محلب استقالتها، بحسب ما أكدت مصادر بالوزارة.

وأشارت المصادر لـ"اليوم السابع" إلى أن وزير التخطيط يعمل عادة يوم السبت، على الرغم من أنه عطلة فى معظم الوزارة، إلا أنه وصل متأخرا اليوم وغادر سريعا، دون إلغاء أو تأكيد للمواعيد فى أجندته بالوزارة.

ويترقب العاملون بوزارة التخطيط تعيين وزير جديد أو استمرار "العربى"، فى منصبه، وهو ما انقسم عليه العاملون بين مؤيد ومعارض، حيث يرى مؤيدى الوزير أنه يتمتع بحب الجميع ومتواضع ومخلص فى عمله، وهو ما يتضح فى الكم الكبير من الملفات الشائكة التى يتولاها فيما يرى معارضوه أن الوزير أثار الرأى العام ضد الوزارة من خلال اقراره قانون الخدمة المدنية الذى اثار غضب عدد من العاملين بالحكومة.



موضوعات متعلقة:


الرئيس السيسى يكلف المهندس شريف إسماعيل بتشكيل الحكومة الجديدة


محلب ينهى الجدل حول حكومته ويتقدم باستقالتها.. السيسى يقبل الاستقالة ويكلف الحكومة بتسيير الأعمال ويشيد بجهودها خلال الفترة العصيبة من تاريخ الوطن.. وتشكيل الوزارة الجديدة خلال أسبوع


-مصادر : السيسى يلتقى مهاب مميش وأنباء عن تكليفه بتشكيل الحكومة


- السيسى يقبل استقالة حكومة محلب ويكلفها بتسيير الاعمال










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة