"السويدى" يوجه الشكر لحكومة "محلب" على مجهودها فى حل معوقات الاستثمار

السبت، 12 سبتمبر 2015 02:41 م
"السويدى" يوجه الشكر لحكومة "محلب" على مجهودها فى حل معوقات الاستثمار محمد السويدى رئيس اتحاد الصناعات
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه المهندس محمد زكى السويدى، رئيس اتحاد الصناعات المصرية، الشكر إلى حكومة المهندس إبراهيم محلب، على كل الدعم والثقة والتعاون المثمر مع اتحاد الصناعات فى حل معوقات الاستثمار، لافتاً إلى أن الحكومة تحملت الكثير خلال الفترة الماضية.

وأضاف "السويدى"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن المهندس إبراهيم محلب عمل بجهد كبير على حل جميع المعوقات التى تواجه كافة القطاعات الاقتصادية والصحية والأمن، ونجح بشكل كبير فى حل الكثير من الأزمات رغم السلبيات التى شهدتها مصر خلال الآونة الأخيرة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد استقبل، صباح اليوم، المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء الذى تقدم بتقرير شامل عن أداء الحكومة خلال الفترة الأخيرة.
وضع رئيس مجلس الوزراء استقالة الحكومة تحت تصرف رئيس الجمهورية، الذى قبل الاستقالة مكلفا الحكومة بتسيير الأعمال لحين تشكيل حكومة جديدة. وأشاد الرئيس بجهود رئيس مجلس الوزراء وأعضاء حكومته فى أداء مهامهم، وما حققوه خلال فترة عصيبة من تاريخ الوطن.

وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسى المهندس شريف إسماعيل، وزير البترول والثروة المعدنية فى الحكومة المستقيلة، بتشكيل الحكومة الجديدة، خلال أسبوع من تاريخه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة