مرشح بالجمالية: "هاعمل صندوق معاشات للعمال والحرفيين"

الجمعة، 11 سبتمبر 2015 02:55 م
مرشح بالجمالية: "هاعمل صندوق معاشات للعمال والحرفيين" محكمة جنوب القاهرة – أرشيفية

كتب - إسراء الشرباصى ورامى المصرى
تقدم سيد أحمد عباس والشهير باسم سيد أبو الدهب موظف فى محكمة استئناف القاهرة ومقاول بأوراق ترشحه للانتخابات البرلمانية المقبلة باللجنة المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة عن دائرة الجمالية ومنشية ناصر.

أضاف أبو الدهب لـــ"اليوم السابع"، أنه فى حال فوزه بعضوية البرلمان سيخصص معاشات للعمال والحرفيين أسوة بالموظفين، مشيرا إلى أنه سيحدد صندوق تحت رعاية وزارة التضامن يدفع فيه العمال والحرفيين جنيه كل أسبوع، ومن المبلغ الناتج عن الصندوق، بالإضافة إلى تعاون وزارة التضامن يستطيع العامل والحرفى الحصول على معاش.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة