صيادلة القليوبية ترسل إنذارا على يد محضر لكلية الطب البيطرى ببنها

الجمعة، 11 سبتمبر 2015 03:26 م
صيادلة القليوبية ترسل إنذارا على يد محضر لكلية الطب البيطرى ببنها نقابة الصيادلة - أرشيفية

القليوبية - حسن عفيفى
قال الدكتور بكرى سعيد المتحدث الرسمى باسم نقابة الصيادلة بالقليوبية "إن النقابة أرسلت إنذارًا لكلية الطب البيطرى بجامعة بنها، وذلك لقيام الكلية بافتتاح قسم الـ pharmacutical تحت مسمى برنامج بكالوريوس العلوم الطبية البيطرية الأدوية البيطرية والبيولولجية".

وأضاف "سعيد" أن هذا البرنامج يتعارض جملة وتفصيلا مع قوانين مزاولة مهنة الصيدلة، منوها أن النقابة بدأت فعلا فى اتخاذ كافة الإجراءات بالتنسيق مع النقابة العامة بدءا بعمل إنذار على يد محضر للكلية واستكمالا بمخاطبة وزير التعليم العالى والمجلس الأعلى للجامعات وجامعة بنها ونقيب الأطباء البيطريين، موضحا أنه لا تنازل أو تهاون فى الحفاظ على مهنة الصيادلة وحقوقها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة