حنان مطاوع: أنتظر العمل الجيد فى السينما والدراما تحتاج دقة الاختيار

الجمعة، 11 سبتمبر 2015 09:02 ص
حنان مطاوع: أنتظر العمل الجيد فى السينما والدراما تحتاج دقة الاختيار حنان مطاوع
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة حنان مطاوع لـ"اليوم السابع"، إن ابتعادها عن السينما خلال الفترة الأخيرة منذ أن قدمت فيلم "قبل الربيع"، للمخرج أحمد عاطف، لم يكن باختيارها، مشيرة إلى أن السينما لها بريقها الخاص، وتؤرخ للأجيال المقبلة، ولابد من التواجد فيها بدور جيد من حيث المضمون وليس مساحة الدور، مشيرة إلى أن جميع الأدوار التى عرضت عليها خلال الفترة الأخيرة لم تكن بحجم أحلامها أو رغبتها فى التواجد.

وأضافت أن الدراما التليفزيونية أيضا أصبحت من أكثر العناصر الفنية تأثيرا فى المشاهدين، بعد كثرة الفضائيات الخاصة، وإعادة عرض كل المسلسلات مرارا وتكرار عبر هذه الفضائيات، موضحة أنها بعد تقديمها لمسلسل "دهشة"، مع النجم الكبير يحيى الفخرانى، خلال موسم رمضان قبل الماضى، عندما جسدت دور ابنته، لم تجد العمل الذى يناسبها، مؤكدة أنها تتبع الدقة فى اختيار أدوارها بالدراما التليفزيونية.

وأضافت أن مسرحية "أنا الرئيس"، والتى تشارك فى بطولتها مع سامح حسين، من إخراج محسن رزق، أعادتها للمسرح الهادف، والذى يقدم وجبة كوميدية دسمة يحتاجها الجمهور، وفى نفس الوقت يقدم هدف يدركه المشاهد بين السطور من خلال حالة فنية متكاملة.

وأضافت مطاوع أنها تميل لتقديم هذا النوع من الأعمال المسرحية، مشيرة فى تصريحها لـ"اليوم السابع"، إلى أنها رفضت عدة أعمال مسرحية على مدار الفترة الماضية، حتى تقدم شيئا من هذا القبيل، يضيف لرصيدها الفنى، الذى تتمنى أن يكون محتويا على أعمال تخلد لها، وفى نفس الوقت تضيف لها فنيا.

مسرحية "أنا الرئيس" أعدها محسن رزق عن رواية المفتش العام للكاتب الروسى نيقولاى جوجول، فضلا عن توليه إخراجها، من بطولة سامح حسين وحنان مطاوع ومحمد التاجى وعزت بدران وشيماء سيف وفتحى سعد ومجدى عبد الحليم وأحمد ظريف، بالإضافة للفنانة القديرة نادية شكرى.

يذكر أن آخر أعمال النجمة حنان مطاوع، كان المسلسل الإذاعى "أحلام شهر زاد"، مع النجم الكبير يحيى الفخرانى، كتبته للإذاعة الكاتبة لميس جابر عن قصة للأديب الكبير طه حسين، وآخر أعمالها فى الدراما التليفزيوينة مسلسل "دهشة"، للنجم يحيى الفخرانى أيضا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة