والنيابة تحفظت على الموظف المسئول وافراد الأمن..

مصدر بـ"سك العملة": الخزنة تحوي 900 كيلو ذهب ثمنها 270 مليون جنيه

الخميس، 10 سبتمبر 2015 10:57 م
مصدر بـ"سك العملة": الخزنة تحوي 900 كيلو ذهب ثمنها 270 مليون جنيه هانى قدرى وزير الماليه
كتبت منى ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر مسئول بمصلحة سك العملة أن النيابه العامة تحفظت على الموظف المسئول عن خزنه المصلحة والمترددين عليها من الخارج وأفراد أمن المصلحة بعد سرقتها صباح اليوم الخميس .
وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة "لليوم السابع" أنه تم كشف الواقعه صباح اليوم الخميس ، حيث عاد مسئول الخزنه من إجازته فوجد الباب الخارجى سهل الفتح إضافة إلى وجود كسر بالدرج الذى يحوى مفاتيح الخزنه فقام على الفور بإبلاغ الشرطة.
وكشف المصدر أن الخزنة تحوى 900 كيلو ذهب خام عيار 21 تصل قيمتها لما يقرب من 270 مليون جنيه بالإضافة إلى مشغولات ذهبيه وفضيه ومجموعة من هدايا الوزراء.
وكان محمد السبكى القائم بأعمال رئيس مصلحة سك العملة قد أكد "لليوم السابع" أنه تم بالفعل سرقه خزنة المصلحة صباح اليوم الخميس وأن لجنة من النيابة لازالت تجرد محتويات خزنة المصلحة منذ مايقرب من 3 ساعات ولم تنتهى حتى الأن مؤكدا لايمكن تحديد الكميات التى تمت سرقتها الا بعد انتهاء اللجنة من اعمالها .
وأوضح السبكى فى تصريحات خاصة" لليوم السابع" أن الخزنه تحوى كميات من الذهب الخام والمشغولات الذهبية والفضة رافضا الافصاح عن الكميات التى تحويها مؤكدا أن هناك كاميرات مراقبه على الخزنه تقوم النيابه العامة بتفريغها حاليا.
وتابع" أن الخزنه فتحت بمفتاحها الخاص بها فى حين يوجد كسر فى الباب من الخارج أما الخزنه فهى خرسانيه فلا يمكن كسرها "









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة