رسالة اتحاد الفلاحين "للسيسى" فى عيدهم: انقذنا يا ريس فلا أحد يهتم بنا

الخميس، 10 سبتمبر 2015 03:41 م
رسالة اتحاد الفلاحين "للسيسى" فى عيدهم: انقذنا يا ريس فلا أحد يهتم بنا الدكتور حسام المغازى وزير الموارد المائية والرى القائم بأعمال وزارة الزراعة
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد فرج رئيس اتحاد الفلاحين، إن تصريحات الدكتور حسام المغازى وزير الموارد المائية والرى القائم بأعمال وزارة الزراعة بشأن القطن غير مدروسة، فلا يوجد حلقة تسويق واحدة يورد فيها الفلاح القطن على مستوى الجمهورية، كما أن الأسعار التى أعلن عنها الوزير لم تكن الأسعار التى تم الاتفاق والإعلان عنها من قبل، قائلا: "حسام المغازى جاء فى وقت عصيب والله يكون فى عونه فى مشاكل وزارة الرى ليتحمل مشاكل وزارة الزراعة أيضا".

وأضاف رئيس اتحاد الفلاحين، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح أون" المذاع على فضائية "أون تى فى" اليوم الخميس، أن لدينا كوارث فى المحاصيل الصيفية، وهناك مشاكل فى الأرز والذرة والقطن، فالقطن لا يوجد احد يأخذه، فضلا عن مشاكل تصدير محصول الأرز.

واستنكر محمد فرج رئيس اتحاد الفلاحين أنه لم يتم توجيه دعوة للاتحاد للاجتماع المقرر له اليوم وفقا ما أعلنته وسائل الإعلام لحل مشاكل الفلاحين، قائلا: "أنا لم أعرف به ولم يتم دعوتنا فيه".

ووجه رئيس اتحاد الفلاحين رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة عيد الفلاح، قائلا له "رجاء إنقاذ الفلاح المصرى والزراعة المصرية، فالفلاح متروك لا توجد جهة تحن عليه".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة