بالفيديو والصور..انتقادات لـ"War Room" رغم تصدره إيرادات السينما الأمريكية

الخميس، 10 سبتمبر 2015 07:10 م
بالفيديو والصور..انتقادات لـ"War Room" رغم تصدره إيرادات السينما الأمريكية فيلم "War Room"
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم تصدر فيلم "War Room" إيرادات السينما الأمريكية إلا أنه نال سلسلة من الانتقادات من قبل المعنيين بالسينما حول العالم، حيث أكدت عدد من المواقع الفنية "أن هذا الفيلم ذا الميزانية الضعيفة والذى يتحدث عن قوة الصلاة يضم مجموعة من الممثلين غير المعروفين تقريبا وهم من أصول أفريقية، والعمل الذى أخرجه الأخوان اليكس وستيفان كوندريك الملقبان بـ" the Spielbergs السينما المسيحية" حيث يركز الثنائى بشكل كبير على الدراما الدينية، فأعمالهما تجذب عادة قطاعا من المؤمنين دينيا.



اليوم السابع -9 -2015
وأكد جوردان هوفمان فى موقع "جارديان" أنه لا يمكن حل المشاكل المنزلية من خلال العزلة والصلاة فقط مثلما عرض الفيلم، واستكمل أنه يدعو الله أن تتحسن هذه النوعية من الأفلام وتظهر أكثر عمقا، فى حين أكد موقع "فاريتى" أن ظهور ممثلين ذى أصول أفريقية قد يوحى بأن الأمريكيين سمر البشرة هم أكثر تدينا من سكان الولايات المتحدة ككل، فهناك ما يقرب من 90 بالمائة يصفون أنفسهم بأنهم ينتمون إلى جماعة دينية.

اليوم السابع -9 -2015
فيلم "War Room" من إخراج وتأليف اليكس كوندريك وأنتجه شقيقه ستيفان كوندريك، وهو من بطولة بريسكيلا شيرار وكارين ابركرومبى وجادين هاريس والينا بيتس، موسيقى الفيلم لبول ميللز والفيلم من توزيع "TriStar Pictures"، وتدور أحداث "War Room" حول أسرة تلجأ دائما للصلاة وتحاول حل مشكلاتها بمساعدة سيدة حكيمة تدعى كلارا.
اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015








موضوعات متعلقة ..


- "War Room"يتصدر إيرادات الـ"weekend" بالسينما الأمريكية هذا الأسبوع
- بالفيديو والصور.. "War Room" يتصدر إيرادات الـ"weekend" فى السينما الأمريكية هذا الأسبوع.. "Straight Outta Compton" يحقق 9 ملايين دولار.. إيما تومبسون فى المركز الثالث.. وتوم كروز الرابع








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة