بالصور.. طارق لطفى يكشف عن موهبته فى الغناء مع منى الشاذلى

الخميس، 10 سبتمبر 2015 11:34 م
بالصور.. طارق لطفى يكشف عن موهبته فى الغناء مع منى الشاذلى منى الشاذلى وطارق لطفى
كتب محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الفنان طارق لطفى عن العديد من كواليس حياته الفنية والشخصية خلال لقائه ببرنامج "معكم.. منى الشاذلى" على فضائية cbc.

أكد لطفى فى بداية فقرته أن إحباط ما بعد فيلم "صعيدى فى الجامعة الأمريكية" وقيام زملائه فى العمل بخوض تجارب البطولة المنفردة كان يواجه بالثقة فى الله وأراء أساتذته فى أعماله التى قدمها كدور ثان لقرابة الـ20 عاما حتى تجسيده فى الموسم الرمضانى لدور البطولة فى مسلسل "بعد البداية" الذى حقق نجاحا جماهيريا وأشاد به النقاد.

وأشار لطفى إلى أنه تفرغ فى الموسم الذى قدمه فيه دور منير الدويرى بمسلسل مع سبق الإصرار الذى حقق له نجاحا كبير رغم قلة عدد الحلقات التى ظهر بها، وأنه كان يجسد شخصا "حقير"، وظل فترة كبيرة يستعد للدور بالتعاون مع المخرج محمد سامى حتى يظهر بهذا الشكل، موضحاً أنه كان يعكف على العمل لمدة طويلة لاختيار الملابس وإتقان الشخصية.

أكد مشهد الاعتداء بالضرب على الفنانة غادة عبد الرازق كان حقيقيا بناء على رغبة مخرج المسلسل محمد سامى، ورغم أنه أبدى اعتراضه على ذلك، إلا أنه فوجئ بإصرار غادة نفسها.. وبالتالى قام بضربها بالشلوت والقلم ونزفت دما حقيقيا، وأنه شعر بقوة غير عادية خلال المشهد، حيث قام بحملها ورميها على الأرض بكل قوة.. واستمر الضرب لمدة 6 دقائق كاملة".

وأضاف لطفى أن نهاية مسلسل "بعد البداية" التى تتلخص فى قول الفنان فاروق الفيشاوى له إنه كان لابد أن يرجع الأموال المهربة للحكومة تتصرف فيها للناس بدلا من أن يقوم بإعطائها لهم بشكل أعمال خيرية.. وأن السبب وراء اختيار البطل للتصرف الأخير كان يرجع لفقدانه الثقة، لكنه فى الواقع يفضل أن ترد للحكومة.

واعترف لطفى أن مشاهد "الأكشن" التى قدمها فى المسلسل كانت حقيقية وأن السبب هو طمع المخرج فى تنفيذه لها عندما قدم أحد المشاهد بأسلوب أعجبه.. وأنه تدرب قبل المسلسل لمدة 4 أشهر وتعلم كيفية السقوط دون إصابات لساعات طويلة يوميا.

كما كشف الفنان طارق لطفى عن بعض جوانب حياته الشخصية منها اسم زوجته شاهندة سعودى الذى يجعل البعض يعتقد أنها خليجية الجنسية لكنها مصرية.. بالإضافة إلى اليوم الأول لنجلهما ياسين فى الحضانة الذى انهار عقب تركهما له بساعة ونصف.. وأخبرهما بأنه فى الحضانة تعلم كل شىء ولا داعى لأن يذهب مرة أخرى قائلا "مش هيعلمونا حاجة تانى".

وأشار لطفى إلى اهتمامه بالأنتيكات رغم تعرضه للنصب أكثر من مرة حيث يمتلك قنديلا حقيق من الكعبة ونجف أنتيك عمره أكثر من 200 عام ولوحات.. وأنه يتمنى أن يمتلك لوحة لمحمود سعيد.. وأن الفنان محمود عبد العزيز يشاركه بشكل أكبر فى هذه الهواية، كما فوجئ الجمهور باحتراف لطفى للغناء، حيث قدم "يمامة بيضا" و"هان الود" لعبد الوهاب و"أكدب عليك" لوردة، بالإضافة إلى تقليد أداء صديقه الفنان على الحجار وجورج وسوف فى "كلام الناس".
	طارق لطفى خلال لقائه بمنى الشاذلى -اليوم السابع -9 -2015
طارق لطفى خلال لقائه بمنى الشاذلى


	طارق لطفى ومنى الشاذلى -اليوم السابع -9 -2015
طارق لطفى ومنى الشاذلى


	منى الشاذلى  -اليوم السابع -9 -2015
منى الشاذلى


	 طارق لطفى يغنى لعبد الوهاب ووردة  -اليوم السابع -9 -2015
طارق لطفى يغنى لعبد الوهاب ووردة


	جانب من فقرة طارق لطفى فى معكم منى الشاذلى -اليوم السابع -9 -2015
جانب من فقرة طارق لطفى فى معكم منى الشاذلى


	كواليس.. طارق لطفى مع منى الشاذلى -اليوم السابع -9 -2015
كواليس.. طارق لطفى مع منى الشاذلى


	طارق لطفى يقلد الحجار وجورج وسوف -اليوم السابع -9 -2015
طارق لطفى يقلد الحجار وجورج وسوف


	جانب من برنامج معكم منى الشاذلى -اليوم السابع -9 -2015
جانب من برنامج معكم منى الشاذلى


	طارق لطفى -اليوم السابع -9 -2015
طارق لطفى


	طارق لطفى  -اليوم السابع -9 -2015
طارق لطفى


	طارق لطفى يرد عل تحية الجمهور -اليوم السابع -9 -2015
طارق لطفى يرد عل تحية الجمهور


	طارق لطفى ومنى الشاذلى فى ختام الحلقة -اليوم السابع -9 -2015
طارق لطفى ومنى الشاذلى فى ختام الحلقة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة