2 مليار جنيه تكلفة المرحلة الأولى من مشروع المونت جلالة – السخنة

الخميس، 10 سبتمبر 2015 04:15 ص
2 مليار جنيه تكلفة المرحلة الأولى من مشروع المونت جلالة – السخنة أحمد شلبى العضو المنتدب وعضو مجلس إدارة شركة تطوير مصر
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة تطوير مصر اليوم عن إطلاق المرحلة الأولى من مشروعها الرائد "المونت جلالة - السخنة"، والذي يُعد من أكبر المشروعات متعددة الاستخدامات في العين السخنة.

و تبلغ الاستثمارات المبدئية للمشروع 250 مليون دولار، يبدأ تسليم المرحلة الأولى بحلول عام 2019، حيث من المتوقع الانتهاء من تطوير المشروع بالكامل الذى يضم أكثر من 5000 وحدة خلال 10 سنوات من الآن.

ومن المنتظر أن يصبح مشروع المونت جلالة من أهم الوجهات السياحية على المستويين المحلي والعالمى، حيث يوفر باقة متكاملة من الأنشطة والاختيارات، انطلاقا من رؤية شركة تطوير مصر في تصميم المنتجع، بحيث يتحقق التكامل بين الجمال الساحر لمنطقة جبال الجلالة بالعين السخنة، والتصميم المعماري المبتكر للمشروع.

ويقام منتجع المونت جلالة بمنطقه جبال الجلالة بالعين السخنه، ويشغل مساحة 2.2 مليون متر مربع. يضم المونت جلالة 3 مناطق ترفيهيه رئيسية يتسم كل منها بطابع فريد، لمنح تجربة ترفيهية غير مسبوقة لمحبي الطبيعة والراغبين في ممارسة العديد من الأنشطة المختلفة، وبالإضافة لذلك، يتمتع المنتجع بموقعه الرائع، حيث يبعد نصف ساعة فقط عن العاصمة الإدارية الجديدة، ويقع أسفل مدينة الجلالة التي تم الإعلان عن إقامتها مؤخراً، وهو ما يجعل المونت جلالة واحداً من أهم المشروعات العقارية بمنطقة خليج السويس.

وتعليقاً على أهمية المشروع، قال الدكتور أحمد شلبى العضو المنتدب وعضو مجلس إدارة شركة تطوير مصر: "نلتزم في تطوير مصر ببناء مشروعات عقارية تمنح عملائنا قيم ومزايا جديدة، ولذلك تعمل الشركة على تقديم منتج عقاري غير تقليدي.

وأضاف شلبي إنّ المفهوم المعماري لمشروع المونت جلالة يتلخص في توفير بدائل عقارية فريدة من نوعها تعمل على تلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائنا من المقيمين والزائرين، و تابع : بشكل مبسط، نريد لعملائنا الاستمتاع بالحياة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة