صافيناز تخرج عن النص وتستبدل "بدلة الرقص" وترتدى "فانلة وشورت".. الراقصة تنشر صورها خلال مباراة كرة قدم مع صديقاتها وجمهورها يشيد بزيها الرياضى.. ويعلقون: "أحلى تحية للكابتن وهنكسب الماتش الجاى"

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2015 02:36 م
صافيناز تخرج عن النص وتستبدل "بدلة الرقص" وترتدى "فانلة وشورت".. الراقصة تنشر صورها خلال مباراة كرة قدم مع صديقاتها وجمهورها يشيد بزيها الرياضى.. ويعلقون: "أحلى تحية للكابتن وهنكسب الماتش الجاى" صافيناز بتى شيرت وشورت
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت الراقصة الأرمينية الشهيرة صافيناز موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بعد نشرها مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصى، وظهرت فيها مرتدية "تى شيرت وشورت"، خلال مباراة لكرة القدم اشتركت فيها مع عدد من صديقاتها.

وحازت الصور على إعجاب جمهور صافيناز، والذى يشاهدها لأول مرة فى زى رياضى، مبدين تعليقاتهم وإشادتهم عبر التعليقات على الصور، والتى قدموا خلالها التحية لصافيناز كلاعبة كرة قدم متمكنة، كما هى أيضا راقصة متميزة، قائلين: "أحلى تحية لكابتن مصر فى كرة القدم"، وقال آخر : "مصر هتكسب الماتش الجاى".

وكانت صافيناز منذ ظهورها مثارا للجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث خطفت الأنظار إليها بعد مشاركتها فى فيلم "القشاش" والذى ظهرت فيه كراقصة متمرسة بالرقص الشرقى على الرغم من كونها أجنبية، كما خطفت الأضواء بشكل أكبر بعد اتهامها بإهانة علم مصر لارتدائها بدلة رقص على شكل علم مصر.

وكان إيهاب سعيد، محامى الراقصة صافيناز، قد أكد أن موكلته عادت إلى مصر منذ فترة بعدما كانت خارج البلاد، مشيرا إلى أنها ستحضر جلسة المعارضة الاستئنافية على حكم حبسها 6 أشهر بتهمة إهانة علم مصر أمام محكمة مستأنف العجوزة، المقرر عقدها 5 سبتمبر المقبل، نافيا هروبها خارج البلاد، مشيرا إلى أن حضورها وجوبيا فى جلسة الاستئناف، وأنها لن تترك مصر وسترضى بحكم القضاء، وأن هيئة الدفاع ستقدم دفوعا أمام المحكمة تثبت براءة صافيناز من تهمة إهانة العلم المصرى.


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. صافيناز على "فيس بوك" بملابس كرة القدم أثناء مباراة مع صديقاتها


اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة