قبل ما تدبسى.. 5 نصائح لكل عروسة قبل ما تشترى فستان الفرح

الأحد، 09 أغسطس 2015 07:22 م
قبل ما تدبسى.. 5 نصائح لكل عروسة قبل ما تشترى فستان الفرح عروسة ترتدى فستان الزفاف
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحلة تمر بها كل فتاة مقبلة على الزواج، وهى البحث عن فستان الزفاف، كابوس هكذا يصفه البعض، خصوصًا لأن هناك الكثير من التفاصيل التى تتعلق به، مثل الأسعار، وأفضل فستان مناسب لشكل الجسد، وغيرها من الأمور الأخرى التى تجعلها رحلة شاقة ومرهقة للغاية، عن كيفية التسوق لفستان الزفاف، يقدم موقع "stylecaster" عدة نقاط محددة تجيب على هذا التساؤل تساعد على الاختيار الصحيح..

1- ابدئى بالبحث عن أماكن بيع الفساتين



فى البداية يجب أن تبدئى بالبحث عن جميع الأماكن التى تبيع فساتين الزفاف، فهذه طريقة مهمة تساعدك فيما بعد على اختيار الأنسب من بين هذه الأماكن، كما أنها توفر الوقت وكذلك المجهود.

2- تحديد الحذاء الخاص بحفل الزفاف


من النصائح المهمة هو تحديد شكل الحذاء الخاص بحفل الزفاف، فعلى أساسه يتحدد شكل الفستان، خصوصًا أن هناك الكثير من الفتيات يرغبن فى ارتداء أحذية "فلات"، وبعضهن يرغب فى الأحذية ذات الكعوب، فكل هذه التفاصيل تحدد بشكل كبير بالإضافة إلى شكل جسدك تساعدك على اختيار الفستان.

3- حددى السعر المناسب لكِ لفستان الزفاف


من السهل أن تبحثى عن فستان زفاف رائع مناسب لكِ، ولكن من الصعب أن تجدى ما يناسبك ماديًا، فمن الأفضل أن تحددى السعر المتوفر لديكِ، حتى تقدرى على الاختيار الصحيح، واختيار الأماكن التى تناسب هذه الأموال.

4- استعدى لتقديم التنازلات


ليس كل ما تتمنيه ستحصلين عليه، فمن الممكن أن يختلف فستان الزفاف على الشكل الذى كان فى خيالك، فهناك الكثير من الأشياء التى ستتنازلين عنها وقت شراء الفستان.

5- اذهبى لشراء الفستان برفقة صديقتك فقط


الوفد المرافق للعروس أثناء شراء فساتين قد يتسبب فى تشتيت ذهنك، ويجعلك غير قادرة على الاختيار الصحيح، فمن الأفضل أن تختارى شخصا واحدا أو صديقة لكِ للقيام بهذه المهمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة