سكرتير محافظة السويس: إجراءات فورية مشددة لانتظام التيار الكهربائى

الأحد، 09 أغسطس 2015 02:33 م
سكرتير محافظة السويس: إجراءات فورية مشددة لانتظام التيار الكهربائى محافظ السويس
السويس- محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس محمد مرسى، سكرتير عام محافظة السويس، إنه تم التأكيد على رئيس قطاع الكهرباء بالسويس باتخاذ كافة التدابير اللازمة لمنع انقطاع الكهرباء بالأحياء وتوفير فرق الطوارئ وزيادتها بالأحياء للتدخل السريع وإنهاء أى مشاكل للكهرباء بالأحياء الخمسة.

وأضاف السكرتير العام فى تصريحات صحفية، أنه تم التأكيد على التنسيق الكامل بين شركة الكهرباء ومديرى الكهرباء بالأحياء وجهازالإنارة العامة وشرطة الكهرباء لمنع سرقة التيار الكهربائى من الأعمدة أو بالمنازل وإيجاد حلول بديلة لعملية التحصيل من الكهرباء بنظام الممارسة واتخاذ الإجراءات القانونية والتحويل للنيابة العامة لمن يسرق التيار الكهربائى أو يتسبب فى انقطاع الكهرباء.

وأوضح أنه طالب من مدير عام التخطيط والمتابعة ورؤساء الأحياء سرعة طرح أعمال مد وتدعيم شبكات الكهرباء بالخطة الاستثمارية الجديدة، مؤكدًا على قطاع الكهرباء سرعة تغيير الكابلات ولوحات توزيع الكهرباء القديمة وزيادة كفاءتها بما يتناسب مع زيادة الأحمال والزيادة السكانية.

وأكد أنه لا تركيب لعدادات الكهرباء إلا بعد استيفاء كافة الضوابط الفنية التى تحددها شركة الكهرباء، وطالب من رئيس حى السويس ضرورة تقليل الإضاءة بالكورنيش الجديد ترشيدًا للاستهلاك، مشددًا على الأحياء سرعة رفع الإشغالات والإعلانات المنتشرة بشوارع السويس ومنع إقامة السرادقات بالشوارع الرئيسية، مؤكدًا على المسئولين باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين لذلك وتحويلهم للنيابة العامة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الطارئ لمناقشة مشكلة انقطاع التيار الكهربائى، ووضع حلول لذلك بحضور رئيس قطاع الكهرباء بالسويس ورؤساء الأحياء ومديرى شبكات الكهرباء بالأحياء والتخطيط والمتابعة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة