حصاد محافظات مصر.. جنازة عسكرية غدا لنائب مأمور قسم شرطة فيصل بالسويس.. إحالة أوراق 8 عناصر إخوانية فى المنيا للمفتى.. ومستشفى نجع حمادى يستعين بمياه سيارات الإطفاء لإنقاذ حياة مرضى الغسيل الكلوى

الأحد، 09 أغسطس 2015 10:15 م
حصاد محافظات مصر.. جنازة عسكرية غدا لنائب مأمور قسم شرطة فيصل بالسويس.. إحالة أوراق 8 عناصر إخوانية فى المنيا للمفتى.. ومستشفى نجع حمادى يستعين بمياه سيارات الإطفاء لإنقاذ حياة مرضى الغسيل الكلوى جنازة عسكرية - أرشيفية
المحافظات: حسن عبد الغفار - هند المغربى - شريف الديب - جمال حراجى - محمد كمال - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المحافظات: حسن عبد الغفار - هند المغربى - شريف الديب - جمال حراجى - محمد كمال - عماد عرفة

شهد عدد من محافظات الجمهورية، اليوم الأحد، أحداثاً ساخنة ومهمة، حيث تقرر المؤبد لـ8 محامين وبراءة 13 فى قضية إهانة القضاء وإثارة الشغب بالمنيا، والإعدام لـ 6 وبراءة 5 آخرين بقنا فى اشتباكات بين عائلتين، وتم ضبط مستريح جديد بالدقهلية بعد جمعه 15 مليون جنيه من المواطنين، وعبرت65 سفينة السويس منها 28 سفينة فى القناة الجديدة، كما وصل 3 ملايين و637 ألف سائح منتجعات البحر الأحمر خلال 7 شهور.

غداً.. جنازة عسكرية لنائب مأمور قسم شرطة فيصل


أعلنت مديرية أمن السويس عن إقامة جنازة عسكرية غدا الاثنين للشهيد المقدم وليد محمد نائب مأمور قسم شرطة فيصل والذى استشهد اليوم على يد إرهابيين بمنطقة السلام بحي فيصل. وقال مصدر أمني فى تصريحات خاصة إن المجند المصاب حالته مستقرة ولم يتخذ أى قرار طبي بشأن نقله لمستشفى الشرطة بالقاهرة من عدمه.

إحالة أوراق 8 عناصر إخوانية للمفتى


قضت محكمة جنايات المنيا الدائرة الرابعة فى جلسة محاكمة 119 من عناصر جماعة الإخوان فى أحداث عنف وشغب مركز سمالوط، عقب فض اعتصامى رابعة والنهضة، بإحالة أوراق 8 متهمين لمفتى الجمهورية لاستطلاع رأيه فى إعدامهم. كما قررت المحكمة تاجيل محاكمة باقى المتهمين فى القضية الـ 111 متهماً لجلسة 4 سبتمبر المقبل، مع استمرار حبسهم.

المؤبد لـ8 محامين فى قضية إهانة القضاء بالمنيا


قضت محكمة جنايات المنيا بجلسة محاكمة 22 محامى والمتهمين بإهانة القضاء وإثارة الشغب داخل المحكمة بمركز مطاى بالحبس المؤبد لـ8 من المتهمين والحبس 3 سنوات لمتهم وبراءة 13.

الإعدام لـ 6 بقنا بسبب اشتباكات بين عائلتين


قضت محكمة جنايات قنا برئاسة المستشار فتحي عبد الله أبو زيد، وعضوية المستشارين إبراهيم فهمى صقر وأحمد محروس مبارك، وأمانة سر محمد عبد العزيز جمعة ومحمد حسنى وكمال جابر، حضوريًا بالإعدام شنقًا لـ 5 متهمين وغيابيًا لآخر وبراءة 5 آخرين فى قتل 5 أشخاص والشروع في قتل اثنين آخرين في اشتباكات بين عائلتين بقرية أولاد عمرو بمركز قنا بعد الحصول على الإذن الشرعى من فضيلة مفتى الجمهورية فى القضية التى حملت رقم 3409 لسنة 2014 جنايات مركز قنا، والمقيدة برقم 710 لسنة 2014 كلى.

تعود أحداث القضية إلى نوفمبر 2013، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقنا، بلاغًا، يفيد مقتل 5 أشخاص بعد اصابتهم بوابل من الأعيرة النارية. وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أمناء شرطة وعاطلين اثنين، وعامل، و5 متهمين آخرين، أطلقوا النيران على المجني عليهم بسبب اصطدام "توك توك" بسيدة، مما أدى لنشوب مشاجرة انتهت بإطلاق النار عشوائيًا على المجني عليهم. تم إحالة المتهمين إلى النيابة العامة والتي قامت باحالت القضيه بدورها لمحكمة جنايات قنا التي قضت بحكمها السابق ذكره.

مستشفى نجع حمادى يستعين بمياه سيارات الإطفاء لإنقاذ حياة مرضى الغسيل الكلوى


صرح مصدر مسئول بالصحة بأن مستشفى نجع حمادى استعان بمياه من سيارات الإطفاء بمدينة فرشوط، لإنقاذ حياة المرضى بوحدة الغسيل الكلوى بالمستشفى، على خلفية انقطاع المياه لليوم الثانى على التوالى عن المدينة. ومن جانبهم، أعرب عدد من مرضى الفشل الكلوى بنجع حمادى عن غضبهم، لعدم تمكنهم من إجراء عملية الغسيل منذ أمس بسبب انقطاع مياه الشرب عن المدينة، لافتين إلى أن عددا قليلا من المرضى من تمكنوا من إجراء عملية الغسيل الكلوى منذ أمس.


ضبط مستريح جديد بالدقهلية بعد جمعه 15 مليون جنيه من المواطنين


تمكن ضباط مباحث ميت غمر من إلقاء القبض على مستريح الدقهلية بعد جمعه أكثر من 15 مليون جنيه من المواطنين بقصد توظيفها.

كان اللواء عاصم حمزة، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء السعيد عمارة مدير مباحث المديرية، بورود معلومات للرائد أحمد توفيق، رئيس مباحث مركز شرطة ميت غمر، بمكان اختباء "جمال. ص"، وزوجته "أمينة. إ" المتهمين بجمع المبالغ المالية من عدد من الأهالى وصلت إلى أكثر من 15 مليون جنيه.

وتم ضبط المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9342 جنح مركز شرطة ميت غمر لسنة 2015. يذكر أن المتهمين مقيمين بقرية أوليلة التابعة لمركز ميت غمر بالاستيلاء على أموال عشرات المواطنين بحجة تشغيلها مقابل فوائد شهرية وبعد صرف الفوائد لمدة ثلاثة شهور توقف عن الصرف وترك القرية.

65 سفينة تعبر السويس منها 28 سفينة فى القناة الجديدة


أعلن الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، عن عبور 65 سفينة اليوم، الأحد، قناة السويس بحمولة قدرها 3 ملايين و840 ألف طن سفن بضائع صب وناقلات غاز طبيعى، من الاتجاهين، منها 37 سفينة ضمن قافلة الشمال بحمولة قدرها 1.9 مليون طن، و28 سفينة ضمن قافلة الجنوب فى قناة السويس الجديدة بحمولة قدرها 1.8 مليون طن.

وكشف تقرير رسمى من هيئة قناة السويس، أن قافلة الشمال شهدت عبور37 سفينة بحمولة قدرها مليونًا و958 ألف طن، وأن أكبر حمولة كانت من نصيب سفينة الحاويات الدنماركية MUNKEBO MAERSK بحمولة قدرها 200 ألف طن قادمة من بنما ومتجهة إلى ماليزيا. وعبرت 28 سفينة من اتجاه الجنوب بحمولة قدرها مليونًا و882 ألف طن، وإن أكبر حمولة كانت من نصيب ناقلة الغاز الطبيعى GEMENER8 BOSAIBOM التابعة لجزر المارشال بحمولة قدرها 159 ألف طن قادمة من العين السخنة ومتجهة إلى سيدى كرير.

وصول 3 ملايين و637 ألف سائح منتجعات البحر الأحمر


قال تقرير الصادر من إدارة السياحة بالبحر الأحمر، إن 3 ملايين و637 ألف سائح من مختلف الجنسيات، وصلوا الفنادق والمنتجعات السياحية بالمحافظة والبالغ عددها 256 خلال 7 أشهر، من يناير وحتى يوليو من العام الجارى.

وأوضح التقرير أن شهر يوليو سجل أعلى معدل للأفواج السياحية من مختلف الجنسيات، بوصول 412 ألف سائح من مختلف الجنسيات، قضوا 3 ملايين و299 ألف ليلة سياحية، وأن الإحصائيات الشهرية أشار إلى أن يناير شهد وصول 280 ألف سائح، و299 ألفا فى فبراير، ومارس 295 ألف سائح، وأبريل 366 ألفا، ومايو 358 ألفا، ويونيو 362 ألف سائح.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة