"بالم هيلز" تنفيذ مشروع شرق القاهرة نهاية العام باستثمارات 2 مليار جنيه

الأحد، 09 أغسطس 2015 09:18 م
"بالم هيلز" تنفيذ مشروع شرق القاهرة نهاية العام باستثمارات 2 مليار جنيه طارق عبد الرحمن الرئيس التنفيذى لشركة بالم هيلز للتعمير
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال طارق عبد الرحمن الرئيس التنفيذى لشركة بالم هيلز للتعمير ، أن المخطط العام لمشروع شرق القاهرة سيتم الانتهاء منه خلال شهر على أن يتم البدء فى تنفيذه نهاية العام بحجم استثمارات 2 مليار جنيه ، ومن المتوقع البدء فى تنفيذ المشروع قبل نهاية العام .

واوضح الرئيس التنفيذى لشركة بالم هيلز للتعمير، أن شركته قد وقعت عقد مع مدينة نصر للإسكان والتعمير ،لمشروع سكني متكامل الخدمات بشرق القاهرة علي مساحة 100 فدان ، 434 الف متر مربع ،وذلك في قطعة الأرض المملوكة لشركة مدينة نصر بإجمالى مساحة 5.5 مليون متر مربع، والواقعة بالكيلو 45 طريق القاهرة/السويس الصحراوي، والكائنة بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة المعلن عنها سابقا من قبل الحكومة المصرية.

وأضاف طارق عبد الرحمن أن تتولي "بالم هيلز" مسئولية أعمال الإنشاء والمرافق الداخلية والتطوير والتسويق للمشروع، وستشارك مدينة نصر بأرض المشروع وكذلك تنفيذ شبكات المرافق الخارجية. وسيتم تنمية المشروع على أربعة مراحل، والمتوقع أن يشمل من 2.600 الى 2.900 شقة، بإجمالى مساحة بنائية تصل الى 484 الف متر مربع، وبإجمالى إيرادات متوقعة تتراوح ما بين 4.6 مليار الى 5.5 مليار جنيه مصرى. وستحصل بالم هيلز على نسبة 64% من إيرادات المشروع، وستحصل مدينة نصر على نسبة 36% من الايراد مقابل الارض والمرافق .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة