وأوضح "مميش"، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أنه طلب من السفن العملاقة العبور من قناة السويس الجديدة على مسئوليته الشخصية، وأنه بكى عند عبور أول سفينة عملاقة فى القناة الجديدة والتى كانت حمولتها 130 ألف طن.
وأكد أن كل من شارك فى مشروع قناة السويس الجديدة يعشق تراب الوطن، وأنه تم التخطيط بدقة متناهية لمشروع قناة السويس الجديدة والظهور بصورة تليق بمصر أمام العالم.
موضوعات متعلقة..
- مهاب مميش: قناة السويس الجديدة تستطيع استيعاب الأجيال المقبلة من السفن