أمين عام "التجمع": نجرى صياغة وثيقة لبرنامج انتخابى موحد لأحزاب اليسار

السبت، 08 أغسطس 2015 05:58 م
أمين عام "التجمع": نجرى صياغة وثيقة لبرنامج انتخابى موحد لأحزاب اليسار مجدى شرابية أمين العام لحزب التجمع
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى الاجتماع الدورى للأمانة المركزية والمكتب السياسى لحزب التجمع، منذ قليل، من مناقشة التقارير الموجهة إلى اللجنة المركزية وعلى رأسها التقرير السياسى والتنظيمى وتقرير الأداء الحزبى بهدف إبداء الملاحظات وإعادة صياغتها على ضوء رؤية المكتب السياسى، تمهيداً لإرسالها إلى الأمانة العامة السبت المقبل بهدف إقرارها وإحالتها للجنة المركزية المقرر عقدها سبتمبر المقبل.

وقال مجدى شرابية أمين العام لحزب التجمع عقب انتهاء اجتماع الحزب "إن حزب التجمع بصدد صياغة وثيقة لبرنامج انتخابى موحد لتحالف الأحزاب اليسارية، التجمع والتحالف الشعبى والشيوعى المصرى والاشتراكى المصرى، يركز على العدالة الاجتماعية والحفاظ على الدولة ومواجهة الإرهاب".

وأوضح شرابية لـ "اليوم السابع" أن حزب التجمع يجرى التنسيق مع حزب التحالف الشعبى الاشتراكى بعد إعلانه خوض العملية الانتخابية على المقاعد الفردية فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، متابعًا: سوف ندعم مرشحى التحالف الشعبى فى كافة الدوائر التى ليس لنا فيها مرشحون.

وأضاف شرابية، أن مشروع قناة السويس الجديدة بمثابة الخطوة الأولى تجاه التنمية المصرية مؤكدًا دعم الحزب الكامل لكافة جميع المشاريع القادمة من تسكين وتشغيل المليون مواطن بسيناء وربط الوادى القديم بالقاهرة عن طريق الأنفاق وزراعة المليون فدان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة