متعب: نسعى لكسر عقدة "النجم" فى تونس

الجمعة، 07 أغسطس 2015 10:59 م
متعب: نسعى لكسر عقدة "النجم" فى تونس عماد متعب

كتب محمد عراقي
أكد عماد متعب مهاجم الأهلى على صعوبة مواجهة فريقه للنجم الساحلى غداً المقرر لها على الملعب الأولمبى بسوسة فى رابع مواجهات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.
أشار متعب خلال المؤتمر الصحفى الذى أنعقد منذ قليل إلى أن فريقه فشل فى الفوز على النجم على أرضه من قبل وهو الأمر الذى سيحاول برفقة زملائه تحقيقه فى مواجهة الغد.
وشدد المهاجم الدولى على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية فى مواجهة الغد لاستمرار تحليق فريقه فى صدارة المجموعة.


أخبار متعلقة :


- الأهلى بالأزرق والنجم الساحلى بالأحمر فى مواجهة "سوسة"


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة