قالت إن التمثيل الأجنبى الرفيع أحد عوامل تعزيز شعبيته..

الآسوشيتيدبرس: إنجاز مشروع قناة السويس يعزز شعبية السيسى بين المصريين

الجمعة، 07 أغسطس 2015 12:40 م
الآسوشيتيدبرس: إنجاز مشروع قناة السويس يعزز شعبية السيسى بين المصريين قناة السويس الجديدة - أرشيفية
إعداد: رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اهتمت وكالة الآسوشيتيدبرس الأمريكية بالتعليق على حفل افتتاح قناة السويس أمس الخميس، وقالت تحت عنوان "مصر تكشف عن تمديد قناة السويس بحفل تملأه الأبهة" إن حجم مشروع قناة السويس الجديدة واتمامه خلال عام واحد وخلال 13 شهرًا من تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى لرئاسة البلاد، فضلا عن التمثيل الأجنبى الكبير ورفيع المستوى عوامل ستعزز من شعبيته الكبيرة بالفعل بين المصريين.

وأضافت الوكالة الأمريكية أن السيسى ترأس أمس الاحتفالات فى لحظة حاسمة من رئاسته الحديثة، معلنا افتتاح مشروع قناة السويس الجديدة الذى اعتبره إنجازا تاريخيا تحتاجه مصر للنهوض باقتصادها المتداعى بعد أربعة أعوام من الاضطرابات.

ووصفت الوكالة الاحتفالات بالمبهجة والمتطلعة والمليئة بالأبهة، قائلة إنه برغم ذلك، أوضح السيسى أن المشروع الذى تكلف 8.5 مليار دولار لن يحل تراجع الاقتصاد سريعا فى البلاد، ولكنه أكد أن اتمامه سيكون أول خطوة فى رحلة الألف ميل التى يجب أن يتخذها المصريون حتى يتعافى اقتصاد بلادهم.

وأوضح السيسى أن المشروع هدفه طمأنة المصريين وإظهار ما يمكن أن يفعلوه من إنجازات عظيمة أمام العالم، لافتة إلى أن المشروع الجديد والذى اعتبرته وسائل الإعلام المحلية إنجازا تاريخيا قد أعاد إحياء فكرة إجلال الشخصية القومية.
اليوم السابع -8 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة