تأجيل مباريات الدورى الهولندى بسبب إضراب قوات الشرطة

الخميس، 06 أغسطس 2015 11:36 ص
تأجيل مباريات الدورى الهولندى بسبب إضراب قوات الشرطة فريق أياكس أمستردام الهولندى
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقرر تأجيل مباراتين أخريين فى المرحلة الأولى من الدورى الهولندى لكرة القدم، أمس الأربعاء، بسبب الإضراب الذى أعلنته قوات الشرطة فى البلاد، ليصبح مجموع اللقاءات التى تم تأجيلها فى هذه المرحلة من المسابقة أربع مباريات.

وطالبت نقابة ضباط الشرطة بزيادة فى الرواتب وهددت بعدم توفير الأمن لثمانى من أصل تسع مباريات ستقام فى المرحلة الأولى من الدورى الهولندى، خلال الوقت الذى يمتد من ساعة قبل انطلاق المباريات وحتى الساعة التى تلى انتهائها.

وأصبح فى حكم المؤكد تأجيل المباراة الافتتاحية للمسابقة الهولندية التى كانت ستجمع بين فريقى هيرينفين وجرافشاب غدا الجمعة، كما تقرر أيضا تأجيل مباريات دين هاج وبى إس فى اندهوفن وزفولة كامبور أمام ويليم وتيلبورج أمام فيتيس أرنيهم. وتعتبر مباراة فينورد أمام اوترخيت يوم الأحد المقبل هى المباراة الوحيدة فى هذه المرحلة التى تقرر إقامتها فى موعدها بشكل مؤكد. وتكهنت الصحافة المحلية أيضا بإمكانية إلغاء مباراتى إيه زد ألكمار أمام أياكس ورودا أمام هيراكليز ألميل.

وطالب الاتحاد الهولندى لكرة القدم من قوات الشرطة ووزارة الأمن والعدل أن يصلوا إلى اتفاق شامل على وجه السرعة، مؤكدا على أهمية إيجاد حلول بديلة فى حال لم يتم هذا الاتفاق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة