بالصور.. محافظ مطروح يكثف أمن الشواطئ ويطالب بحسن تعامل المصطافين

الخميس، 06 أغسطس 2015 07:49 م
بالصور.. محافظ مطروح يكثف أمن الشواطئ ويطالب بحسن تعامل المصطافين جانب من اللقاء
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، على حسن التعامل مع المصطافين وزائرى المحافظة وعدم استغلالهم خلال موسم الصيف السياحى.. محذراً من أى تجاوزات فى التعامل معهم وفرض أسعار غير قانونية للشماسى والكراسى بالشواطئ مع سحب أى رخصة يصدر تجاهها شكوى أو لا تلتزم بالأسعار المحددة.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ مطروح مع مديرى الشواطئ وأصحاب تراخيص الشماسى بالشواطئ، بحضور السيد إمام سكرتير عام المحافظة، وعلاء عبد الشكور، السكرتير العام المساعد وعبد الغفار الملاح، رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح.

كما أكد المحافظ أنه تم تكثيف التواجد الشرط بشاطئ الغرام، مقرراً عزل مدير شاطئ الغرام وتوقيع أقصى جزاء قانونى لعدم السيطرة على الشاطئ ومنع استغلال أصحاب تراخيص الشماسى للمصطافين، وتعيين مدير ونائب لكل شاطئ عام بمطروح خاصة شاطئ الغرام وروميل مع مشرف عام على جميع الشواطئ.

ووجه المحافظ بمراجعة وصيانة كافة دورات المياه بالشواطئ والتأكد من نظافتها والدعم بأى عمالة للنظافة مع محاسبة المسئولين عن النظافة.

وأكد المحافظ أنه تم الانتهاء من لائحة أسعار تأجير الشماسى وضوابط التراخيص بالشواطئ مع بداية موسم الصيف، ولا يمكن تعديلها وإلا سيتم سحب الرخصة إذا لم يلتزم بها أو إعادة الرخصة للمحافظة إذا لم يرتض أصحاب الرخصة بشروطها وما اتفق عليه، مع التوجيه بالتزام كل شاطئ بوضع لافتات بالأسعار فى المدخل وداخل الشاطئ.

وأشار المحافظ إلى استمرار متابعة الشواطئ مع مروره المفاجئ للوقوف على مدى الالتزام بالضوابط المحددة للشواطئ من أسعار للشماسى والنظافة وغيرها، محذرا من وجود أى تجاوزات.


اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة