فيما أعطى مجلس إدارة النادى تعليمات بتشغيل الأغانى الوطنية فى الإذاعة الداخلية للنادى، احتفالا بافتتاح قناة السويس الجديدة اليوم، الخميس، كما أعطى المجلس الأبيض تعليمات بتعليق أعلام مصر فى كافة أرجاء النادى احتفالا بقناة السويس.




نادى الزمالك



