النجم يواجه "غضب" الأهلى بنقل المران للملعب الأولمبى

الخميس، 06 أغسطس 2015 11:10 م
النجم يواجه "غضب" الأهلى بنقل المران للملعب الأولمبى تدريب الأهلى

كتب محمد عراقى
استجاب مسئولو نادى النجم الساحلى لشكوى الأهلى من ضعف إضاءة الملعب الفرعى الذى يقام عليه مران الفريق الأحمر اليوم استعداداً لمواجهة النجم الساحلى بعد غدا السبت، فى رابع مواجهات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

وكانت بعثة الأهلى قد اشتكت من ضعف الإضاءة وانقطاع التيار أكثر من مرة الأمر الذى استجاب له مسئولو النجم وقاموا بنقل المران للملعب الرئيسى الذى يستضيف مواجهة السبت.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة