استجاب مسئولو نادى النجم الساحلى لشكوى الأهلى من ضعف إضاءة الملعب الفرعى الذى يقام عليه مران الفريق الأحمر اليوم استعداداً لمواجهة النجم الساحلى بعد غدا السبت، فى رابع مواجهات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.
وكانت بعثة الأهلى قد اشتكت من ضعف الإضاءة وانقطاع التيار أكثر من مرة الأمر الذى استجاب له مسئولو النجم وقاموا بنقل المران للملعب الرئيسى الذى يستضيف مواجهة السبت.
النجم يواجه "غضب" الأهلى بنقل المران للملعب الأولمبى
الخميس، 06 أغسطس 2015 11:10 م
تدريب الأهلى