الدفاع بـ"اقتحام قسم أوسيم": جار إنهاء إجراءات الإفراج عن المتهمين بالقضية

الخميس، 06 أغسطس 2015 03:10 م
الدفاع بـ"اقتحام قسم أوسيم": جار إنهاء إجراءات الإفراج عن المتهمين بالقضية محكمة - صورة أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمود غيط عضو هيئة الدفاع عن المتهمين فى قضيتى اقتحام وحرق "قسم شرطة أوسيم" و"نقطة البراجيل"، إن المتهمين فى قضية "قسم شرطة أوسيم" والتى أصدرت محكمة الجنايات حكماً ببراءتهما مما نسب إليهما من اتهام، جارى إنهاء إجراءات الإفراج عنهم، وإنه جار إصدار صحة أفراج لهم من مصلحة السجون، ولكنه قد يتأخر إلى الأحد المقبل، نظراً للحالة الأمنية والتشديدات التى تشهدها البلاد تزامناً مع حفل افتتاح قناة السويس الجديدة.

وأضاف "غيط" أن المتهمين المقرر الإفراج عنهم فى القضية 25 من أصل 27 متهما، نظراً لأن هناك متهمين وهما القيادى الإخوانى محمود عامر، ومصطفى حجازى متهمين أيضاً فى قضية اقتحام "قسم شرطة البراجيل"، و التى من المقرر أن يصدر فيها الحكم فى 5 سبتمبر المقبل.

واختتم "غيط" حديثه موكداً على ثقته فى عدالة المحكمة وينتظر أن يتوج حكمها السابق بحكم منصف آخر بحق المتهمين فى قضية اقتحام وحرق "نقطة البراجيل" فى مطلع سبتمبر المقبل.

كانت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار جمال عبد الإله قد قضت ببراءة 27 متهما على رأسهم القيادى الإخوانى محمود عامر من التهم الموجهة إليهم بمحاولة اقتحام وحرق قسم شرطة أوسيم فى أغسطس من العام القبل الماضى وعقب فض اعتصامى رابعة والنهضة.










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حرق يحرق فهو محروق من تلقاء نفسه

سوءال بريء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة