واصلت معامل التنسيق الإلكترونى لطلاب الثانوية العامة بجامعة بنها استقبال الطلاب لتسجيل الرغبات الخاصة بالالتحاق بالجامعات خلال المرحلة الثانية، والتى ستنتهى السبت المقبل.
من جانبه قال الدكتور سليمان مصطفى، نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، إنه تم فتح 4 معامل مركزية للحاسب الآلى بأحدث الأجهزة لاستيعاب واستقبال جميع الطلاب، مؤكدا أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات لتأمين معامل التنسيق، وتوفير كافة وسائل الأمان، فضلا عن توفير أماكن استراحات للطلاب وأولياء الأمور للانتظار، خلال فترة التقدم للتنسيق الإلكترونى بمراحله المختلفة.
فيما أكد الدكتور رضا عمر، المشرف العام على التنسيق الإلكترونى بجامعة بنها، إن المعامل فتحت أبوابها من التاسعة صباحا ومستمرة حتى الخامسة مساء، وأنها استقبلت حتى الآن 3000 طالب بالمرحلة الثانية.
وأشار إلى أن معامل التنسيق الإلكترونى بالجامعة قد شهدت إقبالا متوسطا من طلاب المرحلة الثانية لتسجيل رغباتهم، حيث فضل عدد كبير من الطلاب تسجيل رغباتهم فى منزلهم ومكاتب الحاسب الآلى المجاورة لمحل سكنهم تجنبًا لحرارة الجو.
استمرار أعمال مكاتب التنسيق الإلكترونى بجامعة بنها
الخميس، 06 أغسطس 2015 03:18 م
تنسيق - أرشيفية