أهالى شمال سيناء يحتفلون بافتتاح قناة السويس الجديدة

الخميس، 06 أغسطس 2015 06:24 م
أهالى شمال سيناء يحتفلون بافتتاح قناة السويس الجديدة جانب من الاحتفال

العريش ـ محمد حسين
انطلقت بشمال سيناء احتفالات شعبية احتفالا بقناة السويس الجديدة، وأطلقت السيارات أبواقها وجابت الشوارع وهى تحمل أعلام مصر وتذيع عبر مكبرات الصوت أغانى وطنية.

وشهدت العريش احتفالات شعبية وخروج الأهالى للشوارع وهم يحملون الأعلام التى رفرفت على طول الشاطئ ومنازل الاهالى ومقرات حكومية وبوابة العريش.

وبدورهم رفع البدو الأعلام على عششهم البسيطة على طول الطريق من العريش إلى الاسماعيلية، وفى مركز بئر العبد نظم أهالى القرى احتفالات كما نظمت دورات رياضية بالمدينة.

وأكد مصدر بغرفة عمليات شمال سيناء أنه لم يتم تلقى أى بلاغات طوال اليوم وأن هذا اليوم مر على شمال سيناء بشكل طبيعى.


اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة