وشهدت العريش احتفالات شعبية وخروج الأهالى للشوارع وهم يحملون الأعلام التى رفرفت على طول الشاطئ ومنازل الاهالى ومقرات حكومية وبوابة العريش.
وبدورهم رفع البدو الأعلام على عششهم البسيطة على طول الطريق من العريش إلى الاسماعيلية، وفى مركز بئر العبد نظم أهالى القرى احتفالات كما نظمت دورات رياضية بالمدينة.
وأكد مصدر بغرفة عمليات شمال سيناء أنه لم يتم تلقى أى بلاغات طوال اليوم وأن هذا اليوم مر على شمال سيناء بشكل طبيعى.
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)