أسامة نبيه عن افتتاح القناة: "المصريين لما يعوزوا يعملوا حاجة بيعملوها"

الخميس، 06 أغسطس 2015 12:33 م
أسامة نبيه عن افتتاح القناة: "المصريين لما يعوزوا يعملوا حاجة بيعملوها" أسامة نبيه

كتب عمرو جاب الله
أكد أسامة نبيه، مدرب المنتخب الوطنى الأول، أن قناة السويس الجديدة خير دليل على قدرة المصريين لتحقيق مزيد من النجاحات الوطنية خلال الفترة المقبلة، قائلاً، "لما بنعوز نعمل حاجة بنعملها فى وقت قياسى".

أضاف أسامة نبيه أن مصر بحاجة لمزيد من المشروعات العظيمة على كافة الأصعدة والمجالات فى الفترة المقبلة لتغيير الصورة السلبية التى يسعى فصيل بإيصالها إلى العالم رغم النجاحات التى استطاع الوطن تحقيقها فى فترة وجيزة بعد ثورة 30 يونيو.

وقال أسامة نبيه، إن مصر ستظل رائدة على رأس الدول فى المنطقة العربية بأكملها وقادرة دائماً على الوصول للعالمية بسواعد أبنائها وتكاتفهم حول مصلحة الوطن، مشيراً إلى حاجة مصر لكثير من المشروعات العملاقة فى مجالات الصحة والتعليم والطرق.


أخبار متعلقة:


- ميدو: قناة السويس الجديدة "عنوان" نجاح تلاحم الشعب والرئاسة

- أحمد حسن: "افتتاح قناة السويس حدث تاريخى.. ويارب كتر أفراحنا"




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة