أحمد الشيخ: اللعب للأهلى شرف و"لو ببلاش" واستقبال الجمهور أبهرنى

الخميس، 06 أغسطس 2015 12:06 ص
أحمد الشيخ: اللعب للأهلى شرف و"لو ببلاش" واستقبال الجمهور أبهرنى أحمد الشيخ

كتب محمد عراقي
أبدى أحمد الشيخ، صانع ألعاب الأهلى الجديد، سعادته البالغة بالانضمام لكتيبة الأهلى، قائلاً اللعب للأهلى شرف كبير ولو حتى ببلاش دون الحصول على أى مقابل.

وعن استقبال الجمهور له أكد الشيخ أنه انبهر باستقبال الجمهور الرائع، مشددا أنه سيبذل قصارى جهده لإسعاد الجماهير الحمراء.

وكشف الشيخ عن نصيحة فتحى مبروك، المدير الفنى للفريق، والذى طالبه بالجد والاجتهاد حتى يحصل على الفرصة مع الفريق، خاصة وأنه يثق جدا فى قدراته كلاعب مميز سيكون له مستقبل كبير.


أخبار متعلقة


- إقالة وائل جمعة من منصب مدير الكرة بالأهلى.. رسميا



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة