مسئولة بـ"الصحة": بعض المدرسين يقدمون السجائر للطلاب داخل المدارس

الأربعاء، 05 أغسطس 2015 03:41 م
مسئولة بـ"الصحة": بعض المدرسين يقدمون السجائر للطلاب داخل المدارس سجائر - أرشيفية

كتب محمد محسوب
أكدت الدكتورة سحر لطيف لبيب، مدير إدارة مكافحة التدخين بوزارة الصحة المصرية، أن هناك مدرسين يقدمون السجائر للطلاب داخل المدارس .

وأضافت سحر لطيف، خلال توقيع بروتوكول بين جهاز حماية المستهلك ووزارة الصحة وعمل حلقة نقاشية بين جمعيات الجهاز، أن هذه الظاهرة تشكل خطرا على المجتمع، خاصة أن المدارس لا تمنع أيضا دخول الطلاب بالسجائر، بالإضافة إلى تدخين المدرسين والمديريين ووكلاء الوزارة السجائر أيضا، وهو ما لا يجعلهم قدوة للطلاب.

ورد الدكتور عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك، على تصريحات مسئولة وزارة الصحة، قائلا "يجب وضع قانون لمواجهة ظاهرة التدخين بالمدارس، والتفتيش المستمر، إلى جانب عمل حملات تفتيشية مفاجئة ومواجهة المخالفين".







أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة