محافظ الإسماعيلية يعد بعلاج الطفلة "كندة" بعد إصابتها بطلق نارى مجهول

الأربعاء، 05 أغسطس 2015 09:43 م
محافظ الإسماعيلية يعد بعلاج الطفلة "كندة" بعد إصابتها بطلق نارى مجهول محافظ الإسماعيلية خلال زيارة الطفلة كندة

الإسماعيلية جمال حراجى
قام اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية يرافقه العميد عماد عبد المولى المستشار العسكري للمحافظة بزيارة الطفلة كندة أحمد عبدالله ثلاث سنوات والتى ترقد بمستشفى جامعة قناة السويس لتلقى العلاج أثر إصابتها بطلق ناري مجهول المصدر بالعين اليسرى تعانى من نزيف بمقلة العين وتحتاج إلى عملية جراحية عاجلة.

وكان فى استقبال المحافظ بالمستشفى الدكتور هاني الدمباطى المدير العام لمستشفيات جامعة قناة السويس والدكتور محمد رضوان نائب مدير عام المستشفى وخلال الزيارة التقى المحافظ بوالد ووالدة الطفلة وأكد لهم على حرصه على تقديم كافة سبل الرعاية اللازمة لعلاج الطفلة كما طالب بسرعة إعداد تقريرا طبيا تفصيليا عن تشخيص حالة الطفلة وما تحتاج إليه لعرض هذا التقرير على وزير الصحة ورئيس الوزراء لاتخاذ الإجراءات اللازمة وسرعة التدخل لعلاج الطفلة .


 محافظ الإسماعيلية يقبل أيد الطفلة كندة  -اليوم السابع -8 -2015
محافظ الإسماعيلية يقبل أيد الطفلة كندة


المحافظ مع اسرة الطفلة -اليوم السابع -8 -2015
المحافظ مع اسرة الطفلة


المحافظ والمستشار العسكري يطمئنان اسرة الطفلة بتوفير العلاج -اليوم السابع -8 -2015
المحافظ والمستشار العسكري يطمئنان اسرة الطفلة بتوفير العلاج


اثناء الجولة مع مدير عام المستشفيات الجامعية -اليوم السابع -8 -2015
اثناء الجولة مع مدير عام المستشفيات الجامعية




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة