صحة الشرقية تعلن حالة الطوارئ تزامنا مع احتفالات افتتاح القناة

الأربعاء، 05 أغسطس 2015 04:00 م
صحة الشرقية تعلن حالة الطوارئ تزامنا مع احتفالات افتتاح القناة مستشفى الزقازيق

الشرقية – إيمان مهنى
أعلنت مديرية الصحة بالشرقية، رفع حالة الطوارئ بالمستشفيات وإلغاء الإجازات والراحات، ابتداءً من اليوم ولمدة ثلاثة أيام، تزامنا مع احتفالات المحافظة بافتتاح قناة السويس.

وكان عقد الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالشرقية اجتماعا لمديرى المستشفيات والطوارئ بالمستشفيات العامة والمركزية والنوعية، وذلك بقاعة الاجتماعات لمناقشة خطة إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بالمديرية لتأمين الاحتفال بافتتاح قناة السويس الجديدة، وخطة رفع درجة الأستعداد بالمستشفيات.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة